إنتخاب أعضاء هيئة مجلس نقابة المحامين

الإجتماع الأول لمجلس نقابة المحامين وانتخاب هيئة المجلس
21 تشرين الثاني 2023 بواسطة
BBA Admin

عقد مجلس نقابة المحامين في بيروت جلسته الأولى بعد الإنتخابات التي جرت يوم الأحد برئاسة النقيب الأستاذ فادي المصري وحضور النقيب السابق ناضر كسبار والأعضاء.

بدايةً شكر النقيب المصري النقيب كسبار على التعاون طوال السنتين المنصرمتين، وكانتا سنتين مثاليتين بين جميع أعضاء المجلس. كما شكره على الجهود وعلى الولاية الناجحة بشهادة الجميع. كذلك شكر الأعضاء الذين رافقوه في عضوية المجلس في السنتين الماضيتين ورحب بالأعضاء الجدد. وتوجّه إلى الأعضاء الأساتذة عبدو لحود واسكندر الياس ووجيه مسعد ونوه بالروحية التي سادت أثناء الحملة الإنتخابية وشكرهم على حسن التعاون.

بعدها تم تكليف أصغر الأعضاء سناً الأستاذ إيلي قليموس لتولي أمانة السر. وبعد حلف اليمين، جرى إنتخاب أعضاء هيئة المجلس ففازت الأستاذة مايا شهاب بمركز أمينة السر. والأستاذ جورج يزبك بمركز أمانة الصندوق بالتزكية لأن أحداً لم يترشّح ضده والأستاذة مايا الزغريني بمركز مفوض قصر العدل بالتزكية لأن أحداً لم يترشح ضدها.

كما تم إنتداب الأساتذة عبده لحود وميسم يونس كعضوين منضمين أمام المحكمة النقابية ولبيب حرفوش وإيلي قليموس كعضوين رديفين. وانتداب الأستاذ وجيه مسعد ليحل محل أمين السر في حضور الجلسات عند غيابه.

كما تم تحديد موعد ثابت للجلسات يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.

BBA Admin 21 تشرين الثاني 2023
شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف